المسابقة العلمية الطلابية

 In اخبار الكلية

اختتم قسم النشاطات الطلابية سلسلة المسابقات العلمية الطلابية بين كليات الجامعة التي اقيمت باستضافة كلية الهندسة بحضور السيد مساعد رئيس جامعة ذي قار للشؤون الإدارية والمالية أ.د. علي حسين جلود وعميد كلية الهندسة  أ.د. عدنان عبد الحسين عكله رئيس لجنة المسابقة العلمية وعدد من السادة عمداء الكليات .

وعبر المساعد الإداري لرئيس الجامعة عن حرص الجامعة على رعاية كافة النشاطات الطلابية، من أجل المساهمة في خلق البيئة الجامعية المناسبة للطلبة مثنياً على جهود الطلبة المشاركين فيها وإمكاناتهم الثقافية والعلمية وتأهل المتميزين منهم لتمثيل الجامعة بالمشاركات العلمية الخارجية.

كما بين مدير قسم النشاطات الطلابية الأستاذ الدكتور ربيع لفته داخل، ان هدف المسابقة هو إظهار المواهب والأفكار للطلبة فضلاً عن إبراز معلوماتهم الثقافية العامة مما يحقق المزيد من الارتقاء بالمستوى العلمي، وابراز امكانياتهم الحوارية والمعرفية.

وانتهت المسابقة بفوز الفريق الطلابي لكلية الطب في المركز الأول وفريق كلية علوم الحاسوب والرياضيات في المركز الثاني، وطب الأسنان ثالثا وكلية الصيدلة في المركز الرابع وتم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة في نهاية المسابقة.

 

 

 

 

157 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

Start typing and press Enter to search