ندوة توعوية

 In اخبار الكلية

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار أ.د. يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي المحترم..

وبأشراف السيد عميد كلية الهندسة أ.د. عدنان عبد الحسين العمري المحترم..

إقامة كلية الهندسة جامعة ذي قار بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة (فريق مواهب ذي قار التطوعي) وبالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات شرطة محافظة ذي قار ومكافحة المخدرات ذي قار والشرطة المجتمعية ذي قار وردهة الحياة للتعافي مستشفى الحسين التعليمي ومكتب التصاريح الأمنية رئاسة جامعه ذي قار ندوه توعويه بعنوان..

(معا لمحاربة آفة المخدرات التي تهتك بالمجتمع)

وكانت الندوة على عدة محاور:

المحور الأول قانون المخدرات والمؤثرات العقلية والعقوبات التي تترتب على كل من ((تاجر وتعاطى ونقل)) للمخدرات القى المحاضرة الرائد محمد ناجي عبد مدير قسم مكافحة المخدرات البطحاء.

والمحور الثاني كان عن تأثير المخدرات جسديا ونفسيا وكيفية العلاج والتخلص من الإدمان من خلال اللجوء إلى المصحات القى المحاضرة الدكتور ابراهيم الصائغ معاون مدير ردهة الحياة للتعافي مستشفى الحسين التعليمي.

وكان المحور الثالث عن دور الشرطة المجتمعية في المحافظة وواجبهم من اجل توعية وتشجيع المواطنين لمحاربة المخدرات حيث القى المحاضرة الرائد احمد ماجد معاون مدير الشرطة المجتمعية ذي قار.

واوعز الدكتور عدنان عبد الحسين عكله العمري عميد كلية الهندسة إلى لجنة مكافحة المخدرات ذي قار بأن كلية الهندسة دائما أبوابها مفتوحة لأقامه الندوات من اجل تشجيع الشباب لمحاربة آفة المخدرات وغيرها وأكد العمري على عدة  ظواهر سلبيه من اجل إقامة ندوات لمحاربتها أهمها:

((الابتزاز الإلكتروني , التعنيف , الانتحار  , المخدرات , الجريمة المنظمة))

وفي الختام قدم عميد الكلية كتب شكر وتقدير الى السادة المحاضرين شاكرا جهودهم المبذولة خدمتا للصالح العام.

 

 

159 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

Start typing and press Enter to search