وحدة الارشاد التربوي

 In اخبار الكلية

عقدت وحدة الارشاد التربوي لقسم الهندسة المدنية لقاءً مع طلبة المرحلة الاولى في يوم الثلاثاء الموافق ١٨-٤-٢٠٢٣ بحضور كل من مسؤول الإرشاد التربوي للمرحلة الأولى في القسم أ. م .د. حسين عبد شايع ومثل  القسم ايضا أ. م .د. حيدر حبيب وبحضور السيد أ. م. د. جواد كاظم ثجيل رئيس قسم الهندسة المدنية  وقد حضر اللقاء مسؤول وحدة الإرشاد التربوي والنفسي في الكلية م .د. براء علاء عبدالحسين وكان اللقاء في  قاعة المناقشات في القسم .

وشرع اللقاء الترحيب بالطلبة وبحضورهم الكريم وقبولهم في قسم الهندسة المدنية..

وتم التطرق الى مجموعة من الامور والتوصيات والنصائح المهمة وتوجيه الطلبة الى الالتزام بالدوام وتعريفهم بنظام الدراسة في القسم وضرورة التأقلم مع الحياة الجامعية والتحلي بثقافتها.

كما وتم حث الطلبة على الالتزام بالجانب العلمي والاهتمام بدراستهم وتحصيل أعلى الدرجات… وابراز دور الطالب باعتباره اللبنة الاساسية للجامعة وان الطالب من اهم الاهداف التي تسعى لها الجامعة.

وتوصيتهم بضرورة الحفاظ على تقاليد مجتمعنا من ناحية الالتزام بالحشمة والوقار بما يتلاءم والحرم الجامعي، والحفاظ على الممتلكات العامة للقسم والكلية

وفي نهاية اللقاء تم فسح المجال والاستماع للطلبة والاستماع لمشاكلهم ومقترحاتهم.. كما وتم إشعار الطلبة بان ابواب المرشدين والقسم مفتوحة للاستماع الى مشاكلهم ومقترحاتهم.

كما وحضر اللقاء مشكوراً التدريسي الاستاذ امير هادي وبعض المنتسبين في القسم..

تمنياتنا للجميع بدوام التوفيق والنجاح.

 

 

Recent Posts
Contact Us

Start typing and press Enter to search