حصول تدريسي من قسم هندسة النفط والغاز على شهادة تقديرية من المجلة العلمية الأولى في العالم المختصة بالمواد الخطرة

حصول التدريسي أ.م.د. خالد فرهود من قسم هندسة النفط والغاز على شهادة تقديرية من المجلة العلمية الأولى في العالم المختصة بالمواد الخطرة

 

حصل التدريسي أ.م.د. خالد فرهود من قسم هندسة النفط والغاز بكلية الهندسة في جامعة ذي قار على شهادة تقديرية عالمية من المجلة العالمية للمواد الخطرة (Journal of Hazardous Materials) التابعة لدار النشر السفير العالمية (Elsevier)  ذات معامل تأثير (Impact Factor = 4.529) حسب تصنيف ثومسن رويترز العالمية لعام 2015 (Thomson Reuters Journal Citation Reports 2015) وذلك للاسهام المتميز في تقييمه لبحوث المجلة .

 

Certificate

 

حيث ان مجلة المواد الخطرة (Journal of Hazardous Materials) تهتم بنشر البحوث ودراسة الحالات التي من شأنها تحسين فهمنا لمخاطر بعض المواد على الناس والبيئة أو التعامل مع وسائل السيطرة على هذه الأخطار والمخاطر المرتبطة بها من مكان العمل والصحة والسلامة ومعالجة مياه الصرف الصحي القياسية والصناعية و توصيف الآثار الضارة للمواد الكيميائية و قياس ومراقبة المواد الخطرة و العمليات البيولوجية .

حيث تم اختياره من قبل لجنة أعضاء ومحرري المجلة كواحد من أفضل المقيميين والمحكمين للمجلة لسنة 2015-2016 بعد حصوله على تسلسل ضمن العشرة الاوائل المتمييزين لتقييم البحوث في السنة الثانية من هذا البرنامج الجديد الذي يهدف الى التعرف الى مقيمين ومحكمين جدد . حيث ان الفيصل في الاختيار كمقوم علمي للبحوث لدى هذه المجلة هي السيرة الذاتية لنشره العديد من البحوث في مجلات عالمية رصينة من ذوات معامل التأثير (Impact Factor) ، حيث تعطي هذه الشهادة للمقيمين الذين اكملو (10) او مايزيد من التقييمات البحثية في هذه المجلة . كذلك سوف يتم نشر اسم التدريسي أ.م.د. خالد فرهود في دورية بين قائمة من كبار المقوميين للمجلة وذلك للمساعدته في ضمان جودة الأبحاث المنشورة في مجلة المواد الخطرة .

 

 

0
0
0
s2sdefault
Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية الهندسة / جامعة ذي قار © ™ Powered by