شهادة تقديرية

رئيس قسم هندسة النفط والغاز ا.م.د. خالد فرهود يحصل على شهادة تقديرية من قبل المؤتمر الدولي حول الآثار البيئية لصناعات النفط والغاز

 

حصل رئيس قسم هندسة النفط والغاز في جامعة ذي قار أ.م.د. خالد فرهود جسب على شهادة تقديرية من قبل المؤتمر الدولي حول الآثار البيئية لصناعات النفط والغاز الذي اقيم في جامعة كويه- اربيل لمشاركته الفعالة وجهوده المتميزة في دعم المؤتمر كأحد اعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر والذي شاركت به شركات النفط العالمية العاملة في العراق .

ان اهمية المشاركة في المؤتمر تكمن في رفع كفاءة استخدام الطاقة على النحو الذي يصب في تعزيز الاقتصاد الوطني والاطلاع على مختلف التجارب الناجحة في مجال هندسة النفط والغاز ، فضلاً عن تعزيز الاستفادة من خبرات الدول المتقدمة بما يضمن تأمين مصادر الطاقة اللازمة لمسيرة التنمية الشاملة التي يشهدها العراق في مختلف القطاعات وأن هذه الفعاليات توفر المناخ المناسب لتبادل الأفكار والخبرات وزيادة التعاون في مجال الاستثمارات ومختلف أوجه النشاط الاقتصادي .

 وعلى هامش المؤتمر القى رئيس قسم هندسة النفط والغاز محاضرة عن التحديات الفنية التي تواجه الصناعة النفطية في جنوب العراق والسبل المقترحة لتجاوزها .

image656jh9

image2554

 

اعلام كلية الهندسة : احمد داخل الابراهيمي

0
0
0
s2sdefault
Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية الهندسة / جامعة ذي قار © ™ Powered by