رئيس قسم الهندسة الكهربائية والالكترونية يشارك في مؤتمر IEEE

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

رئيس قسم الهندسة الكهربائية والالكترونية يشارك في مؤتمر IEEE

شارك رئيس قسم الهندسة الكهربائية والالكترونية بكلية الهندسة في جامعة ذي قار في المؤتمر العلمي الدولي نظمته كلية الهندسة بجامعة بغداد وبرعاية مؤسسة IEEE .

البحث الذي كان عنوانه..

Unified Approach Based Performance Analysis of MRC and SC Schemes with Arbitrarily Distributed Branches over Composite Fading Channels

تناول البحث اقتراح نظام موحد لتحليل أداء لمخطط (MRC) و(SC) باستخدام توزيع خليط كَاما مع فرض ان فروع الاستقبال موزعة بطريقة عشوائية. لقد تم استخدام خليط كَاما من اجل اشتقاق معادلات بسيطة مقارنةً مع الاعمال السابقة وكذلك غير تقريبية لمقاييس الاداء المستخدمه. لقد تم التحقق من صحة التعابير الرياضية التي تم اشتقاقها باستعمال قناة الأخفاف المركبة من نوع ( ) والتي تمتاز بإعطائها نتائج قريبة للواقع العملي بالمقارنة مع القنوات المستخدمة بصورة شائعة في الاعمال السابقة مثل (Rician) وغيرها. تم إستخدام التعابير التي تم إشتقاقها لتحليل أداء نظام إتصالات لاسلكي بهوائي واحد وهوائيين واربعة هوائيات عن طريق حساب سعة القناة ونسبة الخطا في البيانات المُستقبله واحتمالية الاخراج باستعمال قيم مختلفة ل  و  و  لكل هوائي من هوائيات الاستقبال. بينت النتائج بينت ان زيادة عدد الهوائيات المستخدمة تؤدي الى تحسين الاداء نتيجة الى زيادة نسبة قدرة الاشارة الى قدرة الضوضاء عند المستقبل.

 

دكتور حسين

 

 

0
0
0
s2sdefault
Copyright © 2014 جميع الحقوق محفوظة ® موقع كلية الهندسة / جامعة ذي قار © ™ Powered by